إقرأ المزيد
الصور الأولى لسيارة “لافيراري” المكشوفة
شارك   |

هذه هي الصور الأولى للطراز المكشوف من سيّارة “لافيراري ” LaFerrari، وهو طراز مميّز سيُصنع بأعداد محدودة وسيُخصّص للعملاء وهواة الجمع الذين يرفضون أي نوع من المساومة حيال متعة القيادة في سيارة مكشوفة حتى عند قيادة سيّارة خارقة.

وسيتمّ الإعلان عن اسم السيّارة الجديدة ومواصفاتها التقنية في معرض باريس الدولي للسيارات، وسيتمّ الإعلان أيضاً عن العدد الذي تنوي فيراري صنعه من هذا الطراز. بيد أن المصنّع الإيطالي سبق أن باع الطرازات المتاحة في الوقت الراهن بعد أن أجرى عرضاً مسبقاً خاصاً للعملاء وأقفل باب الحجوزات.

سيتوافر هذا الطراز المميّز ذو العدد المحدود بسقف قابل للنزع مصنوع من ألياف الكربون وسقف قماشي قابل للنزع. وسيتحّلى بالأداء الباهر الذي تتميز به “لافيراري” الأساسية لأنه يستعين بمجموعة الدفع ذاتها، أي محرّك من 12 أسطوانة بشكل V يولّد 800 حصان (طاقة محددة تبلغ 128 حصاناً/ليتر) مع محرّك كهربائي بقوّة 120 كيلوواط، فتكون القوّة الإجمالية 963 حصاناً.

وقد خضع الهيكل لتغييرات كبيرة ومهمة بهدف المحافظة على المتانة الالتوائية ذاتها وقساوة الأعمدة ذاتها اللتين يتحلّى بهما طراز الكوبيه. وتمّ أيضاً تحسين انسيابية السيارة للمحافظة على معامل الجرّ ذاته عند السير بدون سقف.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

للتعامل مع السيارة الجديدة.. أصول خاصة لتتجاوز أول ألف كيلومتر

لا تنس صيانة دينمو السيارة !

في الحالات التالية.. لا تصلح السيارة بنفسك

9 طرق لحماية السيارة في أيام الحر


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن