إقرأ المزيد
إصدارات خاصة جديدة من جنرال موتورز بذكرى 100 سنة من الشاحنات
شارك   |

في إطار احتفالها بالذكرى المئوية لشاحنات شيفروليه، وضعت العلامة التجارية إصدارات خاصة لهذه المئوية من كل من سيارات كولورادو وسيلفرادو.

هذه الإصدارات الخاصة تبدو فعلاً رائعة وتضم لمسات تقليدية قديمة ألوان زرقاء داكنة مميزة من الطلاء. كل من السيارتين سوف تزودان على الشبك الأمامي بخط أزرق بحري خاص مع كلمة شفروليه تم توضيحها مما يمنحها مظهراً أنيقاً بكل ما للكلمة من معنى, ما يعيدنا إلى الشارة التي زينت الشاحنة الأولى من شيفروليه في عام 1918. وتظهر الشارة على الجبهة الأمامية والخلفية، إلى جانب ظهورها على كل من الأبواب الأمامية والحصير.

ولإكمال مظهر شاحنات إصدار سنتنيال فهناك الكثير من العمل المشرق، بما في ذلك مقابض الأبواب، وسنانير سحب، وقبعات المرايا. وسوف تحصل سيلفرادو على مجموعة من عجلات 22 بوصة مع إدخالات من الكروم، في حين أن كولورادو ستحصل على مجموعة مماثلة وإن كان قطرها بقياس 18 بوصة.

ويقول ريتش شير، مدير شفروليه تراكس للتصميم الخارجي: “تعد إصدارات سيلفيرادو وكولورادو سنتنيال نتيجة للتعاون بين أقسام شفروليه للتصميم والهندسة والتسويق، لإحياء تاريخ شاحنات الشركة وتقدم كلتا السيارتان لمحبيهما الأكثر حماسا وسيلة لإظهار حبهم لشاحنات شيفروليه والاحتفال بمئوية هذه الشاحنات معنا”.

تجدر الإشارة إلى أن شيفروله قد تمكنت من تعزيز سمعتها الممتازة خلال هذا العام, ليست فقط في مجال الشاحنات إنما أيضاً في مجالات أخرى من بينها السيارات الكهربائية, وذلك من خلال سيارة شيفروله بولت الكهربائية خصوصاً مع تمكن الشركة من جعل السيارات الكهربائية أكثر قبولاً وشعبية بين الناس, وهو الأمر الذي مكن شيفروليه بولت الكهربائية من الفوز بلقب سيارة العام 2017 من الناحية التكنولوجية.

هذا اللقب اتى رغم مواجهة السيارة ذات مدى الـ238 ميل الكهربائية لمنافسة شدسدة مع سيارة كأكورا NSX 2017 ذات النظام الهجين المتطور والأداء المميز, بالإضافة إلى مرسيدس E 2017 ذات التقنيات العالية والمتكاملة، كقدرات القيادة الذاتية وغيرها من السيارات الكهربائية المنافسة الأخرى كتسلا.

ويعود السبب في إعتبارها كذلك لأنها تمثل خطوة كبيرة إلى الأمام في مجال التكنولوجيا والقيمة ولها القدرة على التأثير على أكبر عدد من الناس. وذلك بالإضافة إلى سعرها المعتدل بالنسبة لفئتها من السيارات (38000 دولار أميركي تقريبا).

أما في مجال السيارات السريعة فلم تكن سمعة شيفروليه أقل شأناً, وذلك من خلال سيارتها كامارو ZL1 التي تبلغ سرعتها القصوى 318 كلم/الساعة وهي مجهزة بناقل حركة أوتوكاتيكي جديد مؤلف من 10 سرعات ما يجعل شيفروليه, وهو الأمر الذي يعزز سمعة كامارو ZL1 كسيارة سريعة حيث وبهذه المواصفات فإنها من دون شك أسرع من 2017 BMW M5 التي تصل إلى 306 كلم/الساعة وجاكوار F-Type R التي تبلغ سرعتها القصوى 300 كلم/الساعة.

المصدر: Auto Guide

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

حتى بوجاتي تحولت إلى الكهربة.. لمزيد من الأداء!

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

جديد لاند روفر ديفندر قريبا


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن