إقرأ المزيد
فريق أبوظبي العالمي في رالي بولندا- الجولة الثامنة من بطولة العالم
شارك   |

أنهى فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات تحديه الجديد في رالي بولندا – الجولة الثامنة من بطولة العالم للراليات – محتلاً المركز الخامس في الترتيب العام على يد السائق الفرنسي ستيفان لوفيفر وملاحه غابان مورو على متن سيتروين سي3 دبليو.آرسي في حين أكمل النرويجي أندرياس ميكلسن لائحة العشرة الأوائل مع ملاحه أندريش ياغر محتلاً المركز التاسع أمام الإيرلندي كريغ برين وملاحه سكوت مارتن (المركز 11) وذلك في رالي “سوبر سريع” تقلبت فيه الأجواء والتضاريس.

تحولت مراحل رالي بولندا الحصوية إلى موحلة وزلقة للغاية بعد العاصفة الرعدية التي ضربت الأجواء في مساء اليوم الأول وهو ما دفع فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات إلى تعديل معايير ضبط السيارات بما يتناسب مع المراحل الموحلة.

تألف اليوم الأول لرالي بولندا من تسع مراحل خاصة طولها 116 كلم خلطت أوراق اللعب بسبب الأمطار والوحل، وكان ستيفان لوفيفر هو الأنجح من بين سائقي فريق سيتروين حيث أنهى الفرنسي اليوم الأول محتلاً المركز التاسع أمام زميليه ميكلسن في المركز 12 الذي جلس خلف مقود سيتروين تم تطوير الترس التفاضلي الخلفي فيها، وبرين في المركز 26 الذي تعرضت سيارته لعطل في نظام نقل الحركة خلال المرحلة الثانية.

اليوم الثاني كان أفضل مع إشراقة شمس جديدة وأجواء صحوة تمكن خلالها لوفيفر من التقدم إلى المركز السابع في الترتيب العام المؤقت دون ارتكاب أي هفوة مسجلاً أزمنة تنافسية في وقت تقدم فيه ميكلسن إلى المركز العاشر وبرين إلى المركز 13 في يوم تألف من تسع مراحل طولها 151 كلم.

اختتم رالي بولندا في يوم تألف من أربع مراحل خاصة طولها 60 كيلومتراً نجح فيها لوفيفر في التقدم لاحتلال المركز الخامس في تأدية هي الأفضل في مسيرته ضمن بطولة العالم للراليات حاصداً نقطتين إضافييتين مع تسجيله رابع أسرع زمن في المرحلة الأخيرة، في حين حصد ميكلسن ثلاث نقاط إضافية مع تسجيله ثالث أسرع زمن في المرحلة عينها.

وتتوجه أنظار فريق سيتروين توتال أبوظبي العالمي للراليات الآن إلى رالي فنلندا نهاية الشهر الجاري بمراحله الفائقة السرعة والقفزات المتتابعة بمشاركة الشيخ خالد بن فيصل القاسمي وكريغ برين وعودة كريس ميك.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

كن مبتكرا.. وقم بتنظيف السيارة بهذه الوسائل

تنبيه هام: اياك وفتح باب السيارة من اليسار (فيديو)

نصائح لتبريد السيارة في فصل الصيف.. تعرف اليها


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن