إقرأ المزيد
كاديلاك أطلقت جوهرتها: إسكاليد بلاتينوم
شارك   |

أطلقت علامة كاديلاك إصدار الفخامة المطلق لطراز إسكاليد؛ مجموعة “بلاتينوم، التي تقدّم اختيارياً على إسكاليد وإسكاليد ESV . تضفي “بلاتينوم” إضافات أنيقة بلمسات يدوية مبدعة في الداخل والخارج، فضلاً عن المزيد من التقنيات الداعمة التي ستكون قياسية في كامل فئات إسكاليد.

وتمثل مجموعة “بلاتينوم” ذروة فخامة كاديلاك باستخدام أرقى المواد، حيث غُلّفت مقاعد الصف الأول والثاني بجلد “نابا” ناعم الملمس، وصُقلت لوحة العدادات وألواح الأبواب العلوية والكونسول الوسطي بجلد مطرّز يدوياً، ويمكن للعملاء الاختيار بين اثنين من التصاميم الفريدة للمقصورة الداخلية، يتميز كل منهما باستخدام الجلد السويدي في السقف، إضافة إلى لمسات من الخشب الطبيعي.

وتتميز مجموعة إسكاليد “بلاتينوم” بمقصورة داخلية مصممة لتوفر للركاب مستويات غير مسبوقة من الراحة والرفاهة، وبشاشة العرض العلوية قياس 9 إنش، تقدم إسكاليد “بلاتينوم” شاشتي عرض LCD قياس 7 إنش خلف مساند رأس المقاعد الأمامية، وكونسول وسطي قابل للتبريد.

وتقدم مجموعة “بلاتينوم” إضافات تكنولوجية جديدة ستصبح قياسية في جميع فئات إسكاليد، منها ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو الثماني سرعات وعلبة تغيير الحركة بسرعتين (قياسياً في طرازات الدفع الرباعي).

وعززت “بلاتينوم” مستويات الملاءمة عبر إضافة كاميرا الرؤية المحيطة التي تزيد مستويات الرؤية عند المناورات، وميزة الفتح والإغلاق بدون استخدام اليدين التي تمت إضافتها إلى الباب الخلفي الإلكتروني.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

إحترس لدى تنظيف السيارة.. واتبع هذه التعليمات
تعرفوا الى فائدة شراء سيارة مستعملة (صور)
هكذا تفتح السيارة في حال نفاذ بطارية الريموت
شرح كامل لكيفية ركن السيارة.. تعلم الطريقة الصحيحة


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن