إقرأ المزيد
فاست أند فيوريوس 9 يعرض في الـ2020
شارك   |

تم عرض فيلم ذي فايت أند ذي فيوريوس في المسارح في وقت سابق من هذا العام، ولكن يجري حاليا التخطيط للقسم المقبل من سلسلة أفلام فاست آند فيوريوس الطويلة التي يتمحور موضوعها المشوق حول السيارات والسرعة.

وقد ظهرت تغريدة مؤخراً عبر الحساب الرسمي للسلسلة على موقع تويتر تشير إلى أن فاست آند فيوريوس 9 سيصل إلى شاشات السينما في 10 نيسان / أبريل من العام 2020.

وكان من المتوقع أن يتم عرض الفيلم في مدة أبكر أي في 19 نيسان / أبريل 2019، إلا أن إطلاق الفيلم تأجل إلى عام 2020 أي بعد عام إضافي من الموعد السابق وذلك لأسباب لم يعلن عنها بعد.

وفي حين أن السلسلة أصبحت متعبة بعض الشيء فإنه ليس من المستغرب أن نرى أن شركة يونيفرسال تعمل على فيلم آخر من فاست أند فيوريوس, مع الإشارة إلى أن فايت آند فيوريوس كان قد جلب مبلغاً كبيراً ومثيرا للإعجاب على شبابيك التذاكر في صالات العرض العالمية وقد قدر مدخول الفيلم بـ 1.2 مليار دولار أميركي في جميع أنحاء العالم.

الفيلم هو من بطولة فين ديزل ودواين جونسون، ولكن من غير الواضح ما إذا كان جونسون سيعود للفيلم القادم.

وظهرت شائعات بأن ديزل وجونسون لم يكونا على وفاق تام مع بعضهما أثناء التمثيل وهناك تكهنات بأن هذا الأمر هو سبب آخر لتأخير إصدار الفيلم.

غير أن الكثير من محبي هذه السلسلة عبروا عن رأيهم بهذا الموضوع بطريقة مغايرة ونحن منهم, إذ أننا لسنا مهتمين كثيراً حول العلاقة بين الجهات التي تقوم بالتمثيل وكل ما نريده هو فقط بعض السيارات المثيرة والحركة وسنكون سعداء.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة فاست آند فيوريوس هي من الأفلام المتعلقة بشكل مباشر بعالم السيارات والسرعة, وتعد هذه السلسلة “التي أطلقت نسختها الأولى عام 2001، من أبرز أفلام الإثارة والتشويق المتعلقة بالسيارات على صعيد مطاردة والقيادة.

وكانت السلسلة قد فقدت أحد أبرز نجومها بول ووكر بعد وفاته في حادث سيارة في الولايات المتحدة الأميركية.

وفي العاصمة أبوظبي تم التحضير لإستكمال تصوير مقاطع من الجزء السابع وهي تضمنت مطاردات في شوارع العاصمة أبوظبي, وقد ساهم عدد من المواطنين الإماراتيين في هذا الجزء من خلال تقديمهم لـ 26سيارة من أحدث الطرزات الرياضية, وقد بلغت كلفتها حوالي 13 مليون درهم إماراتي، استعان بها منتجو ومنفذو هذا الجزء لتحقيق بعض المشاهد. وكان قد شارك أيضا في هذا الجزء الممثل دواين جونسون الذي من المتوقع أن لا يظهر في الجزء المقبل.

أما بالنسبة لفيلم فاست آند فيوريوس 8 فقد تم عرضه في دور السينما خلال هذا العام وقد شارك فيه فن ديزل إلى جانب دواين جونسون أيضاً وقد تم تصوير الفيلم في مدينة نيويورك حيث قال فن ديزل ان هنالك شيء قد لا يعرفه عشاق السلسلة أن السلسلة فكرتها أتت من قصة عن سباقات شوارع تقام بنيويورك. وقد شارك في هذا الفيلم الممثل الأميركي الشهير ويل سميث إلى جانب كل من فين ديزل، لوداكريس، تيريس جيبسون، دواين جونسون وميشيل رودريجيز.

يذكر انه بامكانكم متابعتنا على تويتر @Alamalsayarat.

 تابعوا المزيد من الأخبار

حتى بوجاتي تحولت إلى الكهربة.. لمزيد من الأداء!

أمور مهمة عليك معرفتها عند شراء سيارة مكشوفة

جديد لاند روفر ديفندر قريبا


Sami Hamad
Sami Hamad

قارن