إقرأ المزيد
عروض مباشرة لأبطال Fast & Furious حول العالم.. قريبا
شارك   |

لطالما حلمنا بقيادة السيارات المثيرة التي تظهر في سلسلة الأفلام المشوقة Fast & Furious ومحاولة تقليد جزء بسيط فقط مما يظهر من لقطات جمالية لسيارات معدلة لم نر لها مثيلا من قبل.

ويبدو أن الحلم سوف يصبح حقيقة مع الإعلان عن قيام أبطال الفيلم باستعراضات مباشرة بسياراتهم المعدلة الخاصة بالفيلم وأمام الجمهور، ضمن جولة عالمية تبدأ من حلبة O2 في لندن يوم 19 كانون الثاني يناير. وتتوفر بطاقات الدخول للشراء يوم الجمعة المقبل 29 سبتمبر.

إليكم الفيديو الدعائي الذي أطلقه المنظمون:

ستبدأ الجولة في القارة الأوروبية مطلع العام 2018، قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة الأميركية وكندا، ثم إلى القارة الأميركية الجنوبية. بعدها تستكمل العروضات عبر جولة آسيوية تختتم في الشرق الأوسط عام 2022. 

وبحسب المعلومات التي تم رصدها على فيسبوك، هناك أكثر من 40 مركبة جاهزة للاستعراض وحرق الاطارات والانجراف وتأدية مشاهد السرعة، يتخللها دبابة ومركبة للثلوج. ومن المضحك أيضا ذكر وجود غواصة جاهزة للاستعراض، لكن يبدو ذلك للطرافة فقط. لا أحد يعلم حقيقة ماذا يحضر المنظمون! سوف تكون جولة عالمية من الجنون.

من جهته، أعلن الممثل والمخرج الأميركي فين ديزل بفيديو على فيسبوك حماسه للمشاركة بهذه العروض الضخمة حول العالم:

Geplaatst door Vin Diesel op woensdag 9 augustus 2017

ويبدو أنه يمكنكم متابعة كافة التفاصيل المرتبطة بالجولة عبر وسم #FastLive

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويت/strong> @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن