إقرأ المزيد
جينيسيس راعيا لنادي خور دبي للغولف واليخوت
شارك   |

وقعت جينيسيس، أحدث علامة للسيارات الفاخرة في الشرق الأوسط، اتفاقية رعاية مع نادي خور دبي للغولف واليخوت، في إطار سعي العلامة الوليدة لرفع الوعي بمكانتها في أوساط نخبة المشترين في دولة الإمارات والشرق الأوسط.

وبموجب الاتفاق الذي تمّ إبرامه هذا الأسبوع بين علامة السيارات الفاخرة ونادي الغولف المرموق، ويمتدّ لثلاث سنوات، سوف تُعرض علامة جينيسيس في أماكن بارزة في مرافق النادي، وستقوم الشركة أيضاً بتقديم الدعم لبطولة غولف اعتيادية تجمع أعضاء النادي.

وبهذه المناسبة، أعرب مايك سونغ، رئيس عمليات جينيسيس في إفريقيا والشرق الأوسط، عن سروره بإبرام جينيسيس شراكة مع نادٍ رفيع الشأن مثل نادي خور دبي للغولف واليخوت، مؤكّداً أن “جينيسيس تجسّد أعلى معايير الفخامة والتصميم والهندسة، وأن نادي خور دبي يشكّل جانباً شهيراً من نمط الحياة الراقي الذي تمتاز به دبي”، وقال: “تشكّل هذه لحظة فارقة في سعي جينيسيس لرسم ملامح جديدة لسوق السيارات الفاخرة“.

وكانت جينيسيس انطلقت كعلامة وليدة مبتكرة في سوق السيارات الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط خلال سبتمبر الماضي بسيارتها السيدان G90، التي تمثّل أبرز طُرزها وأكثرها تميّزاً.

ومن المقرّر أن يلي الطراز G90 إطلاق الطراز G80 الذي ينصبّ تركيزه بصورة أكبر على السائق، وهو الطراز المشتمل على نسخة رياضية، وذلك قبل نهاية العام 2016. أما في العام 2017 فتعتزم جينيسيس إطلاق طراز مدمج آخر هو G70، في حين يُتوقّع أن تطلق العلامة الفاخرة سيارتي دفع رباعي وسيارة كوبيه رياضية في العام 2020 ليكتمل عِقد جينيسيس الساحر المؤلف من ست سيارات راقية جذابة.

وتجمع الاتفاقية المبرمة بين جينيسيس ونادي خور دبي للغولف واليخوت واحداً من أحدث الأسماء الفاخرة في دولة الإمارات مع أحد أعرقها وأعزّها على قلوب أبناء الطبقة المخملية في المدينة. وكان النادي المطلّ على خور دبي افتُتح في العام 1993، وهو يحظى بشهرة عالمية، ويبقى أحد الأماكن الأكثر تميزاً وإبداعاً في دبي.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

الإجابة على سؤال: كيف أشحن بطارية سيارتي ؟

نصائح لإطالة عمر بطارية سيارتك في الصيف والشتاء

متى يجب تغيير زيت مقود السيارة ؟

لطلاب الجامعات.. نصائح ذهبية عند شراء سياراتكم


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن