إقرأ المزيد
بي ام دبليو الفئة الأولى سيدان.. صينية فقط!
شارك   |

تمثل بي ام دبليو الفئة الأولى سيدان سيارة سيدان الأكثر تميزا بالطابع الرياضي والحماسي في هذا القطاع. وهي تشكل نموذجا حصريا مصمما خصيصا ومعبرا عن احتياجات العملاء الصينيين، والتي تم انتاجها فقط وبيعها على وجه التحديد في الصين. وقد جرى تطوير واختبار السيارة الجديدة في مقر بي ام دبليو بمشاركة مهندسين صينيين.

خضعت السيارة الجديدة لاختبارات مكثفة على الطرق فيما يتعلق بالظروف المختلفة من أحوال الطرق وحالات المناخ على تضاريس مختلفة في الصين. وقد أجرى مهندسو مجموعة بي ام دبليو مع سيارة بي ام دبليو الفئة الأولى سيدان، الكثير من الصقل الدقيق والتحسينات لما يتلاءم مع عادات العملاء الصينيين وبيئة استخدام السيارة.

ونشأت بي ام دبليو الفئة الأولى سيدان من مفهوم سيارة بي ام دبليو المدمجة المبتكرة السيدان، التي كان ظهورها العالمي الأول في معرض قوانغتشو الدولي للسيارات عام 2015. ولكونها طراز جاهز للإنتاج، تحافظ بي ام دبليو الفئة الأولى سيدان على عناصر التصميم الخاصة بالسياة المبتكرة، بما في ذلك النسب النموذجية لجسم بي ام دبليو.

ومن المؤكد ان بي ام دبليو الفئة الأولى سيدان يمكن تمييزها على الفور بأنها سيارة بي ام دبليو، فهي تمتلك واجهة بي ام دبليو مصغّرة مع الشبك الأمامي المزدوج الكلوي الشكل وكذلك مصابيح LED الأمامية المستديرة المزدوجة وشعار العلامة التجارية في تعبير قوي الحضور رياضي وحديث.

تعبّر بي ام دبليو الفئة الأولى سيدان عن كونها أحدث دليل على قوة مجموعة بي ام دبليو في مجال الابتكار وعن تمتعها بالصفات الافضل في مجال الاتصال. تقدم تقنياتها الشاملة عبر نظام BMW ConnectedDrive  لجميع العملاء راحة لا مثيل لها، وتواصل إعلامي معلوماتي وترفيهي غني، وسلامة معزّزة إلى حد أكبر. ويتم إنتاج أحدث المحركات القوية والرائدة تقنيا مع تكنولوجيا إلكترونية عالية الكفاءة من بي ام دبليو في مصنع المحركات المحلي الجديد في مدينة شنيانغ وهذه المحركات تضمن متعة في القياد لا مثيل لها.

بعد الاطلاق الناجح لسيارات بي ام دبليو X1، و بي ام دبليو الفئة الثانية Active Tourer، تُضاف بي ام دبليو الفئة الأولى سيدان إلى مجموعة الطرازات، التي تضم الآن خمسة فئات لطرازات من بي ام دبليو منتجة محليا في الصين. ونتيجة لذلك فأن بي ام دبليو تقدم طرازات مبتدئة أكثر جاذبية لعملائها، مما سوف يساعد أيضا على توسيع مضمون منتجات الشركة وميزتها التنافسية.

للمزيد من المعلومات المتنوعة والأخبار المفيدة، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر وانستجرام @Alamalsayarat.

تابعوا المزيد من الاخبار:

بالفيديو: سباق يخطف الأنفاس بين نيسان وبوغاتي فيرون!

الطفل المعجزة: شاهدوا أصغر مفحط عربي في العالم! (فيديو)

كيف تفحص السيارة المستعملة قبل شرائها ؟

ما سر عشق الفنانة أحلام للسيارات الفاخرة.. وكم سائق لديها ؟


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن