إقرأ المزيد
بنتلي تقدم لكم ساعة GT Dark Sapphire المميزة
شارك   |

احتفالاً بسيارة Bentley Continental GT، طرحت Breitling الشركة السويسرية العريقة للساعات الفاخرة والمتخصّصة بساعات الكرونوغراف لقطاع الطيران، ساعة Bentley GT ‘’Dark Sapphire’’ Edition في الشرق الأوسط بإصدار محدود (25 قطعة فقط).

إن سيارة Bentley Continental GT هي مصدر إلهام لساعة Bentley GT ‘’Dark Sapphire’’ Edition الجديدة التي تتمتّع بهيكل خفيف للغاية نوع ’بريتلايت‘ تزيّنه إضافات زرقاوية اللون من السافير الأسود، كما تضم نظام حركة حصري مع ’كرونوغراف بنمط 30 ثانية.

أمّا بالعودة إلى سيارة Bentley Continental GT فهي مزوَّدة بمحرّك جديد ومعزّز نوع W12 TSI سعة 6 ليترات، وتضم على متنها تجهيزات حديثة متطوّرة جداً مع مقصورة راقية ومشغولة يدوياً بأسلوب جمالي أنيق.

تتميّز ساعة Bentley GT ‘’Dark Sapphire’’ Edition بخصائص مقاومة للخدش والتلف، إضافة إلى الثبات الحراري والمقاومة المغناطيسية وخصائص مقاومة الحساسية. ويتميّز المينا بالتصميم الماسي الذي يعكس عدّة مناطق من داخل سيارة Bentley Continental GT وأدوات التحكّم الموجودة ضمن لوحة القيادة.

وتتميّز الساعة بحركة تدوير ذاتي وباحتياطي طاقة لما يزيد عن 70 ساعة و كرونومتر بمصادقة من ’المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات‘ (COSC) إضافة إلى كرونوغراف 1/8 من الثانية، مينا ثانوي بنمط 30 ثانية، 15 دقيقة و6 ساعات.

المصدر: www.alamassaat.com

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن