إقرأ المزيد
بنتلي الإمارات: أول صالة عرض للسيارات المملوكة مسبقا
شارك   |

أعلنت “بنتلي الإمارات”، الموزع الحصري لسيارات بنتلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن افتتاح أول صالة عرض في منطقة الشرق الأوسط مخصصة لبيع سيارات بنتلي المملوكة مسبقاً وذلك في مدينة دبي.

ويقع هذا المركز الخاص على طريق المطار بالقرب من صالة عرض بنتلي الحالية، وهو يأتي بعد نحو تسعة أشهر على إطلاق برنامج بنتلي للسيارات المملوكة مسبقاً للمرة الأولى في الإمارات. ومنذ ذلك الوقت، ارتفعت مبيعات سيارات بنتلي المملوكة مسبقاً بنسبة 35 بالمئة.

وتحصل كل سيارة بنتلي مملوكة مسبقاً على مصادَقة كاملة من وكيل بنتلي ويتم الكشف على تاريخ المركبة ومقارنته مع السجلات الأصلية لضمان الدقة والجودة الحقيقية.

كما تخضع كل مركبة مملوكة مسبقاً لعملية كشف تقني دقيقة جداً، وذلك قبل أن يقوم فنيو بنتلي المحترفون بمنحها ضماناً شاملاً وحصرياً لمدة 12 شهراً دون تحديد المسافة المقطوعة مع خدمة المساعدة الجانبية على الطرق.


فريق عالم السيارات
فريق عالم السيارات
فريق موقع عالم السيارات الإخباري (المجلة والويب) مرجعك اليومي لأخبار السيارات والمعارض الدولية تابع النماذج المستقبلية وشاركنا في تجربة الطرازات الجديدة اطلع على أجدد تكنولوجيا السيارات والمواضيع التقنية والنصائح موقعك الوحيد لمتابعة المغامرات المثيرة من حول العالم السرعة، الشغف، الجنون، المرح، الدهشة والحماس .. عالمنا هو عالمك !

قارن