إقرأ المزيد
اودي تصدم الجميع.. وتطلق طراز TT كوبيه من سكاي دايف دبي !
شارك   |

لم يصدق محرر موقع عالم السيارات الزميل ريتشي حنين عيناه عندما تلقى دعوة من اودي الشرق الاوسط في دبي، للمشاركة في إطلاق الجيل الثالث من السيارة الرياضية المدمجة التي تقطع الأنفاس بفضل شخصيتها الفريدة والتصميم الانفعالي وديناميكيتها المتميزة والتكنولوجيا المبتكرة، وذلك من خلال عرض جريء في سكاي دايف دبي.

إذ رمى ريتشي نفسه من الطائرة على علو مرتفع جدا، مع أعضاء فريق سكاي دايف دبي، بهدف تشكيل علامة TT الشهيرة في الهواء، فيما قام سائق أودي DTM إدواردو مورتارا بقيادة TT الجديدة بسرعة على مهبط الطائرات في سكاي دايف دبي بطريقة سريعة ومخيفة. شاهدوا أسفل النص الفيديو الذي تم تصويره مباشرة خلال الحدث.

وختمت أودي الشرق الأوسط الحدث بحفل فاخر في “Zero Gravity” بحضور سفراء علامة أودي في المنطقة وكبار الشخصيات والاعلاميين أمثال المعلق الرياضي لقناة Bein sports محمد سعدون الكواري والمعلق الاذاعي كريس فيد وفرقة جوليانا داون المحلية، بمشاركة موقع عالم السيارات.

تجدر الإشارة إلى أن أودي TT الجديدة تباع في معارض منطقة الشرق الأوسط بسعر ابتدائي يبلغ 40،555 دولار أميركي تقريبا.


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن