إقرأ المزيد
الظهور الأول لنموذج كاديلاك Escala في الشرق الأوسط!
شارك   |

عادة ما تبهرنا كاديلاك بتصاميمها المميزة والفريدة، وبتنا نترقب عن كثب كل ما تقوم به الشركة على صعيد النماذج المستقبلية التي لا بد ان تواكب بمضمونها الصفات التكنولوجية السائدة عند المنافسين.

جديد الأمر معلومات كشفت عنها الشركة تقضي بالكشف عن سيارة Escala النموذجية في الشرق الأوسط وللمرة الأولى ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات 2017 الذي سيقام بين 14 و18 نوفمبر المقبل. وسيكون لدى الزوار فرصة الاستمتاع بالابتكارات التصميمية البارزة التي ترسم معالم المرحلة التالية من عملية التوسع المستمرة لكاديلاك.

كاديلاك Escala

تُعتبر Escala مهمة جدا للشركة بما انها تعطي فكرة واضحة ومجسدة عن التوجه التصميمي للعلامة في المستقبل، بالإضافة إلى أنها تملك شخصية خاصة بها، طموحة ومثيرة. من الواضح أن هذه السيارة سوف تجذب جمهورا لا بأس به من منقطة الشرق الأوسط نظرا لجمال تصميمها وفخامة مقصورتها المعهودة من كاديلاك.

السيارة مزودة طبعا بكافة الأنظمة التقنية التي جرى ويجري تطويرها لدى الشركة، وذلك بهدف جعلها طرازا أكثر تعبيرا وفخامة قادرة على جذب محور اهتمام عشاق السيارات المتميزة في معرض دبي الدولي للسيارات لهذا العام.

سيارات أخرى

في سياق متصل، ستشهد منصة كاديلاك أيضا خلال معرض السيارات الأضخم في المنطقة:

– الظهور الإقليمي الأول لسيارة XTS Platinum الجديدة طراز 201. الذي يتمتّع بخصائص حصرية وأكثر روعة تعزّز هذه السيارة السيدان الأنيقة.

– الطراز الجديد لعام 2018 من سيارة CT6 التي تتألق برحابة مقصورتها والفخامة العالية والتقنيات المتطوّرة التي تميّز سيارة سيدان فاخرة كبيرة، بينما توفر ديناميكيات القيادة والكفاءة العالية لسيارة سيدان رياضية متوسّطة الحجم.

– الطراز الجديد من XT5 عام 2018 التي تجمع بين الفخامة الرحبة وخصائص الملاءمة عالية التقنية لتوفير مركبة كروس أوفر مثالية.

– مركبة Escalade لعام 2018 التي تحتوي على نظام نقل حركة أوتوماتيكي جديد من 10 سرعات ويتألّق بمجموعة من خيارات الألوان الداخلية والخارجية الجريئة، بالإضافة إلى القيادة الفاخرة والرحبة وتصميمها العصري وقدراتها العالية وخصائصها الغنية التي تمنح السائق أعلى مستويات الراحة على الدوام.

– سيارة XTS Sedan طراز 2018 التي أعيد تصميمها حديثا ستقوم بالظهور الإقليمي الأول لتنضم إلى الجيل الجديد من تصاميم وتقنيات كاديلاك.

– طرازات V-Series عالية الأداء والمتمثّلة بسيارتي ATS-V وCTS-V.

– كاديلاك CTS-V Super Sedan طراز السيدان الفاخر عالي الأداء الشهير المخصص لتلبية توقعات الزوار من محبي الحركة والمغامرة. كما أنها تجمع بين الفخامة والقوّة في سيارة واحدة وتضمّ محرّك V-8 سعة 6.2 ليتر بشاحن توربيني وتتمتّع بقوّة 640 حصاناً (477 كيلوواط) و630 رطل-قدم (855 نيوتن.متر) من العزم.

– طرازان يتميزان بتصميم وشاسيه وعناصر تعليق خاصة بالحلبات: كاديلاك ATS-V Sedan وATS-V Coupe. هذه المواصفات تكمل نظام توليد الحركة بالشاحن التوربيني التوأمي الموجود في السيارتين ويوفر قدرات حقيقية وأداء عالٍ ومستويات تحكّم بارزة على الحلبات من دون أي تعديلات أو إجراءات خاصّة.

للمزيد من الموضوعات والأخبار، تابعونا على فيسبوك AlamAlsayarat
وعلى تويتر @Alamalsayarat وانستجرام @Alamalsayarat


روبير الجميّل
روبير الجميّل
صحافي ومُعد برامج تلفزيونية، متخصص في المواضيع السياسية والإجتماعية، يهوى عالم السيارات والمحركات. يلتفت إلى نماذج السيارات وكيفية هندسة هياكلها الخارجية التي تعطي لمحة مصغرة عن المستقبل. يعشق الجنون والتهور، لذلك يبحث دائما عن نوادٍ للسيارات والدراجات - العادية ورباعية الدفع - حيث يمكن ان يحصل على فيديوهات وصور تنقل شغف محبي السيارات في الوطن العربي وتعبّر عن ولعهم لهذه الهواية. للتواصل معه على موقع عالم السيارات: robert@alamalsayarat.com

قارن